الأربعاء، 23 يناير 2019

مجرد بطاقة /بقلم عمر بنحيدي

مجرد بطاقة.

كانت الانطلاقة
يوم وثقت في كلام كله صفاقة
يدعي  الحب،  لكن ليست له به  علاقة
انا مجرد بطاقة
مجردة من الطاقة
تلعب بها كما تلعب بورقة 
بطاقة محروقة
أنسانيتي مسروقة

لما  كانت لي  قيمة
 على صدرك كنت وساما 
شرفتك  كلاما وقامة
 بجمالي   رفعت الهامة
إزددت قيمة ومقاما 
إرتفيت  السلم  
حققت الحلم 
لما التهمتني عيون أمثالك التهاما 
نلت الإعجاب والتكريم 
كنت  نعم المخلب وكنت نعم الحمامة..

عجيب أمرك !  كنت بي متيما
اليوم تتجنبني كما لو كنت قمامة
أو  كنت مجذومة.
انا بطاقة محروقة
انسانيتي مسروقة.
عمر بنحيدي     23/1/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...