الخميس، 24 مارس 2022

مشاعر محبه صادقة بقلم عاطف محمود «مصر»


 

«    هو    » 

«    هو    راحتي  » 

«   وقصة حبي  » 

«  وكل حكايتي  » 

من بين كل الناس أختارته

ورأيته بعيني وقلبي وكل حواسي

هو  🌹كل فرحتي  

وضحكتي   وأبتسامتي

هو  🌹   نبع حناني..وكل أماني

هو  🌹 الحب  الذي رواني

هو   🌹  المحبةاللي سكنت كل كياني

هو   🌹   الحب الحقيقي 

الذي ملئ كل وجداااني

هو   🌹 الإنسان الجميل

 إللي إتخلق علشااااني    

هو   🌹     غصن🌷 🌿  🍀  الفل 

والياسمين  اللي في بستااااني🌴🌿🌺🌱

هو   🌹نعمة ربنا الجميلة 

إللي منحهاااااني

هو   🌹  أنا   وكل كيااااني

هو   🌹 راحتي ومن بين كل البشر

ناداني وملأ كل وجدااااني

هو   🌹أنا  هو🌹 أنا

هو   🌹أنا وكل كياااااني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...