الأربعاء، 9 مارس 2022

عن الأخوة الصادقة بقلم شاعر الشام أبو معاذ الشامي

 

أخوتي يلي علـى الفزعات

خير الأخوات أخوتي م̷ـــِْن

ياعزوتي في الشدة سند لي

اذا ماكان ڵـڱ أخ في الدنيا

تلقاه وش نفع الحياة يلي

مابيها سند لي 


أخوتي يامن تنشدوني في

أوقات الصعاب ومن ياعزوتي

يرد لكم طلب وأن كان الطلب

في الروح تنعاف أخوي

 وعزوتي بروحي أنا افديه


خوي العزيز يلي مهما عليه

الزمان جار وثقلت عليه حمال

أنا أخوه وأحمل عنه جبال

الهمايم وأن قلت ياخوي

 وناديت ياقوم م̷ـــِْن ينشد

ويحمل عني المصاب 

وجدتني ياخوي بوجهك

والروح تفديك أنت الخوي

الكفو يلي مهما غبت عن العين

ضيعت بنا الدروب أنا أخوك

موجود وأن ميلوا عليك

أشواك الورد يؤذوك رميتهم

بسهام في صدرهم تغرز

وأنت يامسندي ماتنجرح

ولا يحزنك جور الأيام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...