الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

يعربش على رفوف قلبي الصادق النقي بكل كبرياء " بقلم الشاعرة ،،فضة حبابة

 " يعربش على رفوف قلبي الصادق النقي بكل كبرياء "

بوح

يعربش على رفوف قلبي الصادق النقي بكل كبرياء

وتجاهل

ايها الرجل الا يكفيك انك سلبت قلبي وروحي وعقلي

الا يكفيك انني تنازلت عن كبريائي وعزة نفسي

الا يكفيك انك تمتعت بضحكتي وهمسي وجسدي

الا يكفيك انني ذللت نفسي كثيرا كي أرضي غرورك

الا يكفيك انك تقطن في شغاف قلبي وروحي

للاسف كنت اظن انك نجاتي واملي من عذاباتي

لكن مع الاسف باعترافي لحبك

زاد كبريائك وغرورك

وتعبث وتتجاهل ماأنا به من الم

يكفيك عذاب لقلبي وجسدي لقد سئمت من هذه الحياة

اذهب بسلام ودع قلبي ينام

نوم الابدي بسجن الظلام

اذهب بسلام

الشاعر /ة / فضة حبابة

تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة السفيرة ‏د. منى ضيا‏ (‏منى داوود ضيا‏)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...