الخميس، 31 أكتوبر 2019

انگسار ،،،بقلم الشاعر،،،غانم الخوری




. انكسار

يا سيدتي اجمعي أشياءك

لملمي حوائجك

خذي ذكرياتنا و انصرفي

فقلبي تعددت به الجروح

بالأمس كنت فلان

مع كل العنفوان

واليوم أضحيت جسداً

متحركاً بلأ  روح

الألم هدني ونال

مني السقام

أرهقني السكر و السهر

وخوف المنام

وبت شارد الذهن مفضوح

من كثرة الكلام

جف ريقي

وخفت صوتي

أنادي بالشارة والهمس

فا أنا الآن مبحوح

كانت لي هيبتي و وقاري

كنت الملك في داري

ويعرفني جاري

والآن في الغربة مشلوح

ألملم بقايا أفكاري

أتحدث بلغة أشعاري

ليلي يشابه نهاري

مريض بالفراش مطروح

تسليتي شاشتي الذكية

أكتب لها وتستوعبني

بصور أحبّتي تمدني

هي لا تملني

تنقل كلامي بوضوح

حرفي غزل أساسي

بفرحي أسعد ناسي

امتلاء رأسي

بالمآسي

بت من أعماقي أنوح

.. غانم ع الخوري ...

الشاعر /ة / Ghanem Al Khouri

تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة السفيرة ‏د. منى ضيا‏ (‏منى داوود ضيا‏)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...