الأحد، 22 مايو 2022

آه يا وجع القلب بقلم غازي جمعة

 

آه يا وجع القلب كلما نويت الرحيل


مضى العمر وأنا أنتظر على محطات القطار


تأتي أياماً وتغيب شهوراً وأنا في انتظار


ألا يوجد مرسى تستقر فيه فأنا معك محتار


آه يا وجع قلبي تغيب وتتركه بين جمر ونار


نذرت عمري لك يا أغلى عندي من المحار


متى تحسُّ أن لك حبيباً 


وجودك عنده أغلى من اللؤلؤ والمرجان


آه يا وجعي على مرّ السنين والأزمان


اثبت حبيبي في مكان لأهنأ


 معك فيما بقي من الزمان 


صبرت كثيراً فالحب يموت مع كثرة الهجران


منيتي يا عمري أن تشعر بي


 حتى لا يفتر حبي مع مرور الأيام 


آه وجع القلب متى تفهم


 أنني أولاّ وآخراً إنسان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...