الخميس، 9 يناير 2020

قصيدة " ******** الإنسيـــاب...... بقلم الشاعر 💫مصطفي بلعربي



قصيدة " ******** الإنسيـــاب...... ******** "

Mustapha Belaarbi

******** الإنسيـــاب...... ********

*

*

*

رمال بين الاصابع

أنا .....

منك و اليك

أنساب

دون إراده

******

هل تعلمين ؟

أنك جاذبيتي

التي قررت

أن تكون لي

بداية و نهايه

********

رمال أنا ...

فرت عبرأخاديد اناملك

الى محور الانوثة

و الكينونة

و الولاده

********

بدونك ما كان

الحب على حاله

ماكانت لعذاباته

كل هذه الحلاوه

********

رمال أنا ....

تبحث بين نخل

الصحاري

عن خيزارنه

*********

وحبة تبحث

عن شقيقاتها

في طل ياسمين

و اقحوانه

**********

يارمال

منذ هجرت اصابعهن

و الحب يضرب موعدا

للعشاق .....

على الشطآن

بعيدا عن التكلف

و الاناقه

**********

رمال انا تسربت

عبر اصابعك

ياحبيبتي

لتستحم بكل شجاعة

ووقاحة ايضا

في يم السعادة

**********

لا تلومي الرمال

و لا اصابعك

و لومي أنوثتك

بكل تجلياتها

وما ينبعث منها

من إثاره

************

أحبك .....

وهذا ما يشفع لي

أن أسقط من اناملك

في ....

حضن ....

ربة بيت

وزيرة

متبرجة

واعظة

و استاذه

*************

مصطفى بلعربي

2020/01/06

للشاعر/ة/ Mustapha Belaarbi

تحت إشراف

د. منى ضيا

رئيس مجلس الإدارة ‏ ‏د. منى ضيا‏ (‏منى داوود ضيا‏)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...