الخميس، 12 سبتمبر 2019

بمناسبة يوم عاشوراء يا رايح بقلم الشاعر/ فوزي اليانقي



بمناسبة يوم عاشوراء

يا رايح

بقلمي فوزي اليانقي

يا رايح للبيت العتيق... بلغ سلامي

ليسدي النبي محمد... هو إمامي

قول له أنا مشتاق... وزاد هيامي

لبيت الله الخلاق... انا ليه رامي

وأزور قبر سيدي... احمد السامي

يا زاير بالله أوصيك وصية

إنوي لي النية...

وادعيلي دعوات... وتكون مجزية

يا رب يا كريم... سهل لي الثنية

اقبل الكعبة... والروضة النبوية

واشرب من زمزم... شربة ترويني

وادعي في الكعبة... دعوة تكفيني

واصلي فيها صلاة.. هي تحميني

من شر الآفات.. طول سنيني

وما تنسى دعوات... لأمي لحنينه

واسكنها الجنات... بالله هنيني

وننزل دمعات... حرا?ه يا مضنوني

فوزي اليانقي

الشاعر /ة / Faouzi Yangui

تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة السفيرة ‏د. منى ضيا‏ (‏منى داوود ضيا‏)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متهم بلا شهود بقلم الشاعر عثمان كاظم لفته

  ســيدي القـــاضـــي جلبوني اليكَ بلا احلام اليوم وغداً والماضي وهاأنذا بين يديكَ بلا احلام…  اذاً أنتَ ســـتــُقاضــي شخصا إفتراضــي وأنا ...